منتدى زعران نت

منتديات زعران للزعران

زعرانالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

مكيااااااااااااج عجيب هل هذا فن موضوع للنقاش بالصور أبغى ردود آراء

كاتب الموضوعرسالة
شاعر الزعران

مُساهمةموضوع: مكيااااااااااااج عجيب هل هذا فن موضوع للنقاش بالصور أبغى ردود آراء   الأحد فبراير 24, 2008 11:13 pm

مكيااااااااااااج عجيب هل هذا فن موضوع للنقاش بالصور أبغى ردود آراء <hr style="COLOR: #e1e1e1" SIZE=1>

السلام عليكم
الصراحة أنا من زمان نفسي أحط هذا الموضوع وآخذ رأي البنات خصوصا والرجال عموما

يعني المكياج معروف إنه فن بس بعقل والفن اللي أعرف يخلي الوحده من الحلو للأحلى صح ..
لكن أنا اللي شايفته العكس

ياشباب إنتوا ما تشوفون المناظر اللي نشوفها بالعرس شئ يخوف يخليكم تقولون بسم الله الرحمن الرحيم وكأننا بحفلة تخفي من المكياجات الغريبه جدا جد ا يعني ياليتها غريبه إلى درجة الجمال اللي يبهرك لا شئ يشين الوحده أقسم بالله إني حضرت عرس والله إني سمعت حرمة تقول بسم الله الرحمن الرحيم هذي أيش مسويه بعمرها
ووحده ثانية تقول هذي ماشافت نفسها بالمرايه

المهم أنا راح أوريكم نماذج من اللوحات الفنية اللي نسبوها لنا تحت عبارة مكياج سهرة خليجي روووووووووووووووووعه
ودين قهر يضحكون علينا وهو مكياج خليجي مرعب خخخخخخخ
إليكم الصور وأحكموا على كلامي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

هنا قلك مكياج عروس لازم مميز دين زوجها ليلة الدخلة يحط رجله ههههه

طبعا بعد ماتخلص المكياج هذا عند الصالون أسأل كل رجال زوجتك لو تدخل عليك بهذا الشكل ؟

طبعا البنات الحين راح يقولون ريتاج 2005 إذا هذا المكياج مو عاجبكي أيش اللي يعجبك
الصراحة أنا إذا كنت إنسانه متزوجة والله أول شئ أحسب حساب الرجال أضرب عصفورين بحجر خخخخخ و المبالغة بالمكياج ما أحبها والمكياج اللي يغير شكلي بحيث الناس إذا شافوني ما يعرفوني برضة ما احبه
فيه مكياج يبرز الجمال بنفس الوقت حلو وبدون مبالغه فيه ما أخلي وحده تضحك علي بالصالون يعني طول ما تحط المكياج أقرقر عندها وأعطيها رأيي ما أسلمها نفسي ولا تقولون ياحريم ويابنات إن مافيه وحده تسلم نفسها لا فيه الأغلبية إلا من رحم ربي لأن فيه ناس ما يعرفون
أمثله على بعض المكياج للسهره ومكياج لمناسبات عادية الحلوووووووووووو والناعم بنفس الوقت

هنا إذا مره مره نفس تغيرين بعيونك شوي

طبعا هذا رأي شخصي وبالنهاية الأذواق تختلف والإختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية ما أدري المثل صح ولا لا خخخخخخخخ
وياليت اللي يأيد رأيي يقول أأيد رأيك
أنتظر رودو وتذكرو أنا نونو يعني أحب الرسومات يعني كل مين يرد يحط صوره حلوه مع الرد واللي ما يعرف يحط صوره مسامحته واللي يدخل الموضوع يرد ترى أشوف عدد الناس اللي دخلوا وقروه مع عدد الردود ههههههههه

الموضوع تعبانه عليه يعني حصريا لمنتداكم يعني مو منقول

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nano 12

مُساهمةموضوع: رد: مكيااااااااااااج عجيب هل هذا فن موضوع للنقاش بالصور أبغى ردود آراء   الثلاثاء فبراير 26, 2008 3:13 pm

شكرا على الصور
الى الامام
ازعر المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مكيااااااااااااج عجيب هل هذا فن موضوع للنقاش بالصور أبغى ردود آراء   الثلاثاء فبراير 26, 2008 4:15 pm

صور جميلة
شكرا شاعر .....

مكيااااااااااااج عجيب هل هذا فن موضوع للنقاش بالصور أبغى ردود آراء
صفحة 1 من اصل 1